-->

موقع خرافي لصنع أنترو مذهل بدون برامج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
أهلا بكم أصدقائي اليوم سنقدم لكم طريقة صنع أنترو جد احترافي بدون أي برامج فقط 
باستخدام موقع سهل وبسيط جدا جد وأيضامع الشرح
 الموقع يعطيك انترويات جاهزة بجودة عالية جدا ودقة لا متناهية ويمكنك ان تختار أكثر من نصف مليون انترو وأيضا أصدقائي يمكنكم ان تصنعو انترو من خلال الموقع أيضا وأيضا الموقع يحتوي على انترويات العاب مشهورة فإن كنت صديقي من محبي الألعاب فحتما أنت في الكمان الصحيح حيث يوفر لك الموقع أنترويات ألعاب مثل لعبة فورتنايت المشهورة وكذلك لعبة ببجي ولعبة فري فاير وأيضا اللعبة العالمية ماين كرافت وألعاب استراتيجية مثل لعبة كلاش اوف كلانس العالمية وألعاب كثيرة جدا وأيضا ان كنت مهتما بمجال التكنلوجيا فهذا الموقع يقدم لك أيضا انترويات تكنلوجيا إن كنت مهتما بمجال التكنلوجيا وأيضا انترويات رعب ان كنت من محبي ألعاب الرعب طبعا هذا الموقع يجب ان يكون لأي يوتوبرز لديه قناة على اليوتوب طبعا أترككم مع شرح هذا الموقع الجد رائع تابعـــــــــــــــو

طبعا مشاهدة المقطع مهم لفهم الموقع ان كنت لا تريد ان تشاهد المقطع فعليك ان تدخل للموقع وتختار أي انترو أعجبك وتنتظر حتى يكتمل تحميل الصفحة وبعد ستلاحظ قائمة جانبية على اليسار وتختار الشكل الذي يشبه مربع على شكل شبكة وبعدها تختار 
grobe texte
ثم تكتب اللإسم اللذي تريد ان يظهر على الانترو وفي النهاية تختار آخر خيار على القائمة الجانبية ثم سيبدأ معك تحميل الأنترو تلقائيا إن لم تفهم من الكلمات نقترح عليك صديقي مشاهدة المقطع القصير أعلاه
طبعا أصدقائي هذا كان درسنا لليوم نتمنى أنه أعجبكم  كذلك نتمنى انكم قمتم بصناعة الأنترو نتمنى أن ينال الدرس إعجابكم والكعادة لا تتردد صديقي في التعاليقات في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم 
Tech Plus
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Caboy Flo .

جديد قسم : مواقع

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع