-->
السلام عليكم وحمة الله تعالى وبركاته 
CaboyFloأهلا بكم متتبعي قنات او مدونة 
قبل بدأ كل شئ ارجوك ايها الزائر قم بنشر هذه المقالة الى اكبر عدد ممكن من الناس اللذين يعملون في هذه الشركة 
الملعونة cloutbucks في هذا الدرس سنتكلم عن شركة
هذه الشركة تعتبر من أنصب الشركات وقد نصبت على اللآلاف من الناس ومنهم أنا وبعض أصدقائي أنا أقول واكرر ان هذه الشركة الخبيثة نصابة مليار في المئة وهي لا تكتفي بالنصب فهي تقوم بـ سرقة معلومات حسابك أيضا ان كت مسجلا بحسابك فقم الان بحذف حسابك من الموقع أقول واكرر ان هذه الشركة نصابة والله العظيم كمثال هو أنا كنت أعمل لدى هذه الشركة وقمت بانجاز كل شئ وبدون اي نقرات مزيفة والى آخره وقالت لي انه يجب أن أنتظر 14 يوم كحد اقصى حسنا انتظرت ولما جاء وقت الدفع قالت لي انه قد تم الدفع لي وذهبت الى حساب البايبال ولم اجد شئ وايضا قمت بمراسلة شركة البايبال وقالب لي انه لم اتوصل بشئ بعد كل شئ يا عزيزي المشاهد هل ستعمل مع هذه الشركة الملعونة؟ ان رأيت هذه المقالة انشرها لأكبر عدد ممكن من الناس لكي لا يضيعو حياتكم مع هذا الموقع او هذه الشركة الملعونة وتحياتي لكم وشكرا للزيارة والسلام عليكم وحمة الله ^وبركاته

Tech Plus
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Caboy Flo .

جديد قسم :

اعلان منتصف الموضوع